نظمت جمعية الريادة الشبابية يوم السبت الموافقع 15 سبتمبر 2012 المرحلة الأخيرة من الدورة التدريبية التي أطلقتها ضمن برنامج (شباب التغيير) تحت عنوان (أساسيات العمل الإعلامي). وكانت الدورة التدريبية التي انطلقت مساء يوم الأربعاء الموافق 12 سبتمبر 2012 بمقر نادي الحد الرياضي والثقافي قد استهدفت فئة الشباب، عبر تأهيلهم من خلال تقديم ورش العمل الخاصة بتطبيقات أساسيات العمل الإعلامي. وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية “سعود عبدالعزيز البوعينين” إن الهدف من إقامة هذه الدورة هو اتاحة الفرصة للشباب للتدريب على مهارات العمل الإعلامي من أجل إكسابهم الخبرة لخوض هذا المجال بكل حرفية مستقبلاً.

من جانبه أفاد المنسق العام لدورة أساسيات العمل الإعلامي “أسامة يوسف السيد” أنه قد تم تقسيم البرنامج المقدم إلى جانبين، نظري وعملي، بشكل متسلسل يراعي أهمية انسياب المعلومات والتدريبات الإعلامية المقدمة للشباب وفق أطر المواد العلمية المطروحة، مشيرا لسعادته من تعاون الجميع من أجل إنجاح الدورة، من إدارة النادي والمدربين والمشاركين و أعضاء الجمعية.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية شكره للمدربين المساهمين في هذه الدورة وهم “يونس عطية” و “محمد السندي” مقدراً الدور الكبير الذي قدموه خلال ورض العمل التدريبية الخاصة بمبادئ العمل الإعلامي وكيفية التعامل مع الأجهزة والبرامج الإعلامية، كما قدم شكره وتقديره لإدارة نادي الحد الرياضي والثقافي على إتاحة الفرصة لإقامة هذه الدورة.