إنطلاق برنامج ديناري لجمعية الريادة الشبابية

بدأت جمعية الريادة الشبابية فعاليات برنامج الوعي المالي الشخصي “ديناري” وذلك يوم الثلاثاء الماضي بحضور مشتركي البرنامج البالغ عددهم 30 مشترك.

وأشارت مدير البرنامج اميرة محمود أن البرنامج يأتي كجزء من سلسلة البرامج التي أطلقتها الجمعية منذ تأسيسها سنة 2012 من أجل العمل على تطوير الشباب البحريني وتزويده بالمعرفة والمهارات المطلوبة بما يتناسب مع متغيرات العالم المتسارعة.

ويهدف برنامج ديناري الذي يقدم 24 ساعة تدريبية الى تعزيز الوعي المالي لدى الشباب البحريني من الجنسين وتثقيفهم بمهارات الإدارة المالية الشخصية كالكرامة المالية والاستقلال المالي وتحديد الأهداف المالية وكيفية وضع الميزانية وتحديد الأولويات وطرق الادخار وإدارة السيولة المالية وإرشادات للشراء الذكي وكيفية التعامل مع الديون بالإضافة الى خيارات الاستثمارات التقليدية والجديدة وغيرها من المواضيع التي سيكون لها تأثير إيجابي على قراراتهم اليومية.

وسيختتم البرنامج الذي سيستمر فعالياته لمدة شهر بإقامة حلقة نقاشية بعنوان الوعي المالي للشباب من أجل مستقبل مستدام وتكريم خريجي البرنامج والمدربين والشركاء وذلك يوم السبت الموافق 2 نوفمبر.

وأضافت أميرة قائلة: ” أن البرنامج يأتي بشراكة استراتيجية مع تمكين وبرنامج المنح بسفارة الولايات المتحدة الامريكية ويشارك في تقديم الورش نخبة من الأقتصاديين والمصرفيين واستشاري الأعمال وهم ايما المنصوري وعارف خليفة ومنذر فيصل وخالد العمادي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
This site is registered on wpml.org as a development site.