جمعية الريادة الشبابية

"لا يمكننا بناء المستقبل دائما لشبابنا، ولكن يمكننا أن نبني شبابنا للمستقبل"

جمعية الريادة الشبابية تستعد لعروض المشتركين النهائية في برنامج فـُرصة 2017

يستعد برنامج فرصة 2017 لريادة الأعمال يوم السبت الموافق 20 مايو لتقييم خطط عمل المشتركين في البرنامج، بعد تنفيذه لـ 20 ورشة عمل منذ انطلاقه في فبراير الماضي.

وأعربت أميرة محمود مديرة البرنامج عن سعادتها لتأهل إحدى عشر مشتركاً للمرحلة الأخيرة بعد اتمامهم المراحل السابقة بنجاح، مشيرةً الى انهم سيتنافسون لتقديم أفضل خطة عمل لمشاريعهم التجارية للحصول على جوائز البرنامج والتي سيتم الإعلان عنها في الحفل الختامي الذي سيقام تحت رعاية سعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة السيد زايد راشد الزياني يوم الخميس الأول من شهر يونيو في فندق السوفتيل.

وأوضحت محمود ان المرحلة الثانية من البرنامج والتي بدأت في الثالث من شهر أبريل تضمنت مشاركة الشيخ هشام بن محمد آل خليفة نائب المدير العام للخدمات غير المالية ببنك البحرين للتنمية، وعدد من الورش والأنشطة التي تعرف من خلالها المشتركين على الجهات الداعمة للمشاريع في البحرين، والتي قدمها ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وتمكين، بالإضافة الى ورش عمل حول مبادئ التسويق والإدارة المالية والهوية التجارية وخدمات العملاء والتكنولوجيا في الأعمال قدمها عدد من المدربين أصحاب الخبرة في هذا المجال.

وأضافت مديرة البرنامج بأن المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج اشتملت على زيارة ميدانية لمركز البحرين للصناعات الناشئة ومحاضرتين حول الأساسيات القانونية للمشاريع التجارية والعلامة الشخصية لرواد الأعمال. كما التقى المشتركون بمجموعة من رواد الأعمال البحرينيين تعرفوا من خلالهم على قصص بدايتهم ونجاحهم الذي حققوه. وفي نهاية المرحلة خضع المشتركون لجلسات توجيهية وإرشادية بإشراف مجموعة من المدربين والمرشدين أصحاب الخبرة والتي تؤهلهم في نهاية البرنامج لتقديم خطط عمل.

وتأتي النسخة الثالثة من البرنامج بشراكة استراتيجية مع مجموعة من المؤسسات في مملكة البحرين وهم وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وتمكين وبنك البحرين للتنمية وغرفة تجارة وصناعة البحرين وكابيتال نولدج وجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وشراكة إعلامية مع صحيفة الأيام، و مجلة ستارت اب بحرين  نيوز، و Bahrain this week، وشراكة إبداعية مع بكسليتد للتصوير ووكالة ميفينتو الإبداعية.

Advertisements

About bu3azzam

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on مايو 7, 2017 by in فرصة،أخبار الريادة.

الابحار

Flag Counter

عدد الزوار

  • 43,492 زائر
%d مدونون معجبون بهذه: