جمعية الريادة الشبابية

"لا يمكننا بناء المستقبل دائما لشبابنا، ولكن يمكننا أن نبني شبابنا للمستقبل"

جمعية الريادة الشبابية تبدأ المرحلة الأولى من برنامج فـُرصة 2017

20170225_00010

بدأت يوم الأربعاء الماضي المرحلة الأولى من برنامج ريادة الأعمال (فُرصة 2017) الذي تنظمه جمعية الريادة الشبابية، وذلك من خلال الْيَوْمَ التعريفي للبرنامج و الذي أقيم للمشتركين في مجمع ريادات.

وأشارت مدير البرنامج اميرة محمود أن المشاركين البالغ عددهم 29 قد تم إختيارهم من ضمن 37 مشترك ممن تقدموا للجنة المقابلات الشخصية، والتي تضمنت خبراء في مجال الأعمال وهم سونيا جناحي نائب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ذا لفنج كونسبت وخالد سالم المدير التنفيذي لشركة إمدادات وأحمد السلوم نائب رئيس لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة البحرين.

وأضافت ان البرنامج سيسمتر لغاية شهر مايو القادم ليقدم ورش تدريبية ومحاضرات توعوية بالإضافة الى زيارات ميدانية وجلسات توجيه وإرشاد للمشتركين الشباب من خلال مجموعة من المدربين والخبراء و رواد الأعمال تؤهلهم في نهاية البرنامج من تقديم خطط عمل.

14

وأوضحت محمود ان البرنامج تنظمه الجمعية هذا العام بشراكة استراتيجية مع مجموعة من المؤسسات في مملكة البحرين وهم: وزارة الصناعة ووالتجارة والسياحة وتمكين وبنك البحرين للتنمية وغرفة تجارة وصناعة البحرين وكابيتال نولدج وجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وشراكة إعلامية مع صحيفة الايام، و مجلة ستارت اب بحرين نيوز،و Bahrain this week، وشراكة إبداعية مع بكسليتد للتصوير ووكالة ميفينتو الإبداعية.

Advertisements

About bu3azzam

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on فبراير 26, 2017 by in فرصة،أخبار الريادة.

الابحار

Flag Counter

عدد الزوار

  • 40,741 زائر
%d مدونون معجبون بهذه: