جمعية الريادة الشبابية

"لا يمكننا بناء المستقبل دائما لشبابنا، ولكن يمكننا أن نبني شبابنا للمستقبل"

جمعية الريادة الشبابية تفوز بالمركزالثاني في جائزة سمو الشيخ عيسى للعمل التطوعي

فاز برنامج (فرصة) الذي نظمته جمعية الريادة الشبابية بالمركز الثاني في مسابقة أفضل مشروع تطوعي بحريني ضمن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للعمل التطوعي التي نظمتها جمعية الكلمة الطيبة بالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع للدورة السادسة.

وجاء الأعلان عن الجائزة خلال الحفل الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر 2016 تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وبحضور سمو الشيخ علي بن خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وعدد من كبار المسؤولين بالمملكة وضيوف الجائزة من داخل البحرين وخارجها.

19

وبهذه المناسبة رفعت مديرة برنامج فرصة ونائب رئيس الجمعية اميرة محمود خالص الشكر و التقدير الى سمو الشيخ عيسى بن علي و القائمين على جائزة سموه للعمل التطوعي على هذا التكريم والذي هو دافع لتقديم المزيد من الأفكار و البرامج التي ترتقي بالعمل التطوعي في مملكة البحرين.

واكدت مديرة البرنامج ان جائزة سمو الشيخ عيسى اكتسبت سمعة طيبة على المستوى الخليجي و العربي و الذي يسهم في رفع روح المنافسة و يوفر بيئة خصبة لتبادل الأفكار والخبرات وبناء العلاقات وعقد الشراكات بين الجمعيات والفرق التطوعية في مملكة البحرين والذي يؤدي الى تطوير العمل الأهلي وتحفيز الشباب لتبنيالمبادرات التطوعية وبذل الجهود في تنمية المجتمع .

واشارت محمود الى ان برنامج (فرصة) و الذي فاز بالمركز الثاتي استمر لمدة تراوح الاربع اشهر وعلى ثلاث مراحل ، و احتوى على عدد من ورش العمل  التي تم من خلالها تعريف المشاركين على أساسيات ريادة الأعمال وكيفية إعداد دراسات السوق وخطط العمل، بالإضافة الى مهارات العرض والتقديم.

وقالت أن البرنامج عرف المشتركين على الجهات الداعمة للمشاريع في البحرين و مبادئ التسويق والإدارة المالية والهوية التجارية واستراتيجية التسويق والتكنولوجيا في ريادة الأعمال، بالإضافة الى دور رواد الأعمال في إحداثتغير إيجابي في المجتمعات، مضيفة أن البرنامج تمكن حتى الأن من تحقيق شراكة استراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية و مؤسسة تمكين، وبنك البحرين للتنمية، و زين البحرين، وبرنامج المنح بالسفارة الأمريكية في البحرين وكابيتال نولدج،  وشراكة إعلامية مع صحيفة الوطن، وجلف ديلي نيوز،  بحرين ذس ويك، بكسليتد فوتوغرافي و ستارت اب بحرين Shabaka TV, Mievento creative Hub.

20

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on سبتمبر 21, 2016 by in فرصة،أخبار الريادة،ريادة الأعمال.

الابحار

Flag Counter

عدد الزوار

  • 42,404 زائر
%d مدونون معجبون بهذه: