جمعية الريادة الشبابية

"لا يمكننا بناء المستقبل دائما لشبابنا، ولكن يمكننا أن نبني شبابنا للمستقبل"

اللقاء التعارفي الأول للجمعيات الأهلية

اقامت جمعية الريادة الشبابية مساء يوم الاربعاء 10 ديسمبر 2014 لقاءً تعارفياً بين الجمعيات الاهلية في البحرين. ويأتي هذا اللقاء الذي تُقيمه الجمعية للمرة الأولى تزامناً مع الاحتفال العالمي بيوم التطوع في الخامس من ديسمبر الذي اقرته الأمم المتحدة منذ عام 1985، ليتيح الفرصة للمنظمات التي تعنى بالعمل التطوعي بمد جسور التعارف والتواصل ببعضهم البعض وعرض أهدافهم وخططهم المستقبلية في سبيل إيجاد فرص تعاون مشترك للإرتقاء بالعمل التطوعي في البحرين، في مختلف الميادين المهنية والشبابية والخيرية وزيادة الوعي لدى الشباب بأهمية الخدمة التطوعية في تنمية المجتمع عن طريق المساهمة بأوقاته ومهاراته وخبراته.

 وقد شاركت 18 جمعية في اللقاء من مختلف الفئات والخدمات المجتمعية. كما قامت مجموعة من الجمعيات بتقديم عروضاً تعريفية للحضور، شملت على اهم إنجازاتهم في المجتمع المدني البحريني وهم: جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، جمعية أيادي الإغاثية، جمعية المستقبل الشبابية، جمعية شباب رابعة الوسطى، جمعية التكنولوجيا والأعمال، جمعية المهندسين البحرينية، جمعية البحرين للعمل التطوعي، جمعية الإغاثة الطبية البحرينية ومؤسسة المبرة الخليفية.

وقد اثنى الحاضرون من مختلف المنظمات الأهلية التطوعية على فكرة اللقاء التعارفي الذي ساهم في بناء حلقة وصل بينهم وسلط الضوء على مشاريعهم التطوعية بالإضافة الى الفارق الذي يحدثونه في المجتمع المدني.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

الابحار

Flag Counter

عدد الزوار

  • 43,538 زائر
%d مدونون معجبون بهذه: