جمعية الريادة الشبابية

"لا يمكننا بناء المستقبل دائما لشبابنا، ولكن يمكننا أن نبني شبابنا للمستقبل"

الريادة الشبابية تساهم في برنامج “ديسكفر بحرين”

في إطار حرصها على التعاون مع مختلف الجهات والمنظمات المعنية بالشئون الوطنية والشبابية في مملكة البحرين، تتعاون جمعية الريادة الشبابية حالياً مع جمعية الكلمة الطيبة في التحضيرات لإطلاق النسخة الثانية من برنامج “ديسكفر بحرين” المقرر في شهر يناير المقبل.

وقال رئيس جمعية الريادة الشبابية سعود البوعينين إن مساهمة الجمعية في برنامج “ديسكفر بحرين” تتمثل في التعاون مع مشروع ديسكفر بحرين لاختيار المشاركين في البرنامج الذين سيحّلون ضيوفاً على مملكة البحرين من دول عالمية مختلفة.

وأضاف أنه بالنظر إلى أهمية البرنامج وما يمثله من دعم ترويجي للمملكة على مستوى المحافل الدولية فإن متطوعي جمعية الريادة الشبابية من المقرر أن يساهموم مع جمعية الكلمة الطيبة في تقديم الخدمات العامة لإنجاح فعاليات البرنامج من خلال المشاركة المباشرة في بعض أعمال وأنشطة البرنامج وفق الخطة الموضوعة من قبل جمعية الكلمة الطيبة.

الجدير بالذكر أن برنامج “ديسكفر بحرين” قد حقق نجاحاً باهراً في نسخته الأولى، الأمر الذي كانت انعكاساته إيجابية على المشاركين فيه بعد عودتهم إلى ديارهم، وقد تطرق المدير التنفيذي للبرنامج السيد أحمد بوهزاع إلى أهمية تعاون مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية بالمملكة من أجل إنجاح الحدث لما له من آثار إيجابية على مملكة البحرين.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on نوفمبر 26, 2012 by in أخبار الريادة and tagged , .

الابحار

Flag Counter

عدد الزوار

  • 40,741 زائر
%d مدونون معجبون بهذه: