جمعية الريادة الشبابية

"لا يمكننا بناء المستقبل دائما لشبابنا، ولكن يمكننا أن نبني شبابنا للمستقبل"

لقاء مجموعة “الريادة الشبابية” بسعادة النائب عبدالحكيم الشمري

لقاء النائب عبدالحكيم الشمريانطلاقاً من المساعي الحثيثة التي يبذلها مجموعة من الشباب البحريني المتبنين لـ” فكرة الريادة الشبابية” للتعريف بها ونشأتها واهدافها، وذلك تمهيداً لتأطير هذه الجهود ضمن جمعية رسمية مسجلة ذات رسالة واهداف وانشطة شبابية هادفة، قام مؤخراً مجموعة من ممثلي (الريادة) بزيارة لسعادة النائب عبدالحكيم الشمري في مجلسه الخاص واستعراض كيفية نشأة الحركة الشبابية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كما تمت مناقشة آلية عمل المجموعة وإمكانية التحول إلى جمعية مسجلة رسمياً هدفها الرئيس نشر الثقافة والعلم. وقد عبر سعادة النائب عبدالحكيم الشمري عن سعادته بهذا المشروع الشبابي الهادف وأثنى على الجهود المبذولة للإرتقاء بالشباب البحريني وأكد على دعمه للأنشطة والفعاليات المزمعة.

وقد بحث الشباب مع سعادة النائب الشمري إمكانية إقامة فعاليات تعريفية بمجلس النواب ودوره التشريعي، بالإضافة لإمكانية إشراك الشباب في إعداد الدراسات والبحوث المتعلقة بالتشريع، حيث إن هذه الانشطة من شأنها ربط الشباب البحريني وأصحاب السعادة النواب وحثهم على فهم نظام التشريع والاضطلاع على التجربة البرلمانية عن كثب. ومن جهته أعرب سعادة النائب عبدالحكيم الشمري عن استعداده لتبني هذا المشروع وإمكانية طرحه على أصحاب السعادة النواب ليتم تنفيذه قريباً، كما أضاف إلى كون أهم صفتين يجب توافرهما لنجاح المشاريع الوطنية وهما النية و العزيمة.

وختاماً، اعرب الشباب عن سعادتهم من تفاعل سعادة النائب عبدالحكيم الشمري مع الأفكار المطروحة وتعاطيه بكل شفافية مع كل التساؤلات التي تم تناولها، حيث أثرى سعادته اللقاء بعدد من النصائح والحكم التي اضفت بعض الحميمية بين الحضور.  كما تم مناقشة إمكانية تجديد اللقاء مع سعادة النائب عبدالحكيم الشمري والتعاون لإبراز دور الشباب البحريني من خلال برامج التطوير والفعاليات الشبابية الهادفة والمتنوعة.

Advertisements

About Saud

Business Analysis & Project Management Professional Managing Director @SBAAssoc Co-Founder @YouthPioneer

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on يونيو 2, 2012 by in أخبار الريادة and tagged , , , .

الابحار

Flag Counter

عدد الزوار

  • 43,538 زائر
%d مدونون معجبون بهذه: