registration-final-r1

أعلنت جمعية الريادة الشبابية عن شركائها الرسمين في النسخة الثالثة من برنامج (فُرصة 2017)، والذي يهدف إلى تنمية روح ريادة الأعمال لدى الشباب البحريني وإتاحة الفرصة  للحصول على تدريب مع مجموعة من المدربين والمرشدين ورواد الأعمال لتحويل أفكارهم التجارية لمشاريع مستدامة.

وأكدت أميرة محمود مدير البرنامج ونائب رئيس الجمعية أن البرنامج الذي تنفذه الجمعية للسنة الثالثة على التوالي قد تمكن من تحقيق عدة شراكات استراتيجية وإعلامية وإبداعية، والتي تسهم في تحقيق اهداف الجمعية كمنظمة غير حكومية تُعنى بإيجاد جيل من الشباب البحريني صاحب قرار وقدرة ومهارة وكفاءة وثقافة تنافسية عالمية.

  وأشارت محمود إلى أن الجمعية تسعى من خلال هذه الشراكات إلى استقطاب وحث الشباب البحريني على ريادة الأعمال وتمكينهم من فتح مشاريعهم التجارية الخاصة، بالإضافة إلى تعزيز دور الجمعية كمنصة مثالية للشباب البحريني الذين يمتلكون الاستعداد والحماس والقدرة للإسهام في تطوير المجتمع البحريني.

وأضافت نائب رئيس الجمعية ومدير البرنامج “أن شركاءنا الاستراتيجيون لبرنامج (فرصة) هذا العام هم مجموعة من المؤسسات المحورية في المملكة وتضم كل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وتمكين وبنك البحرين للتنمية وجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكابيتال نولدج، وشركاؤنا الإعلاميون صحيفة الأيام ومجلة ستارت أب و Bahrain this week، بالإضافة إلى شركائنا الإبداعيين “بكسليتد للتصوير” و “وكالة ميفينتو الإبداعية”.

كما أعلنت محمود إلى أنه سيتم تدشين البرنامج في حفل خاص لتوقيع مذكرات التفاهم مع الشركاء يوم الأحد 12 فبراير، وذلك في إطار توثيق علاقات التعاون والشراكة، مشيرةً إلى أن باب التسجيل في البرنامج سيستمر على موقع الجمعية www.youthpioneer.org لغاية تاريخ 15 فبراير، والذي توجد فيه جميع شروط التسجيل.