معالي السيد خليفة بن أحمد الظهراني رئيس مجلس النواب

معالي السيد خليفة بن أحمد الظهراني
رئيس مجلس النواب

تستعد جمعية الريادة الشبابية لإطلاق أحدث برامجها تحت عنوان “الشاب البرلماني” في شهر يناير القادم، والذي سيقام تحت رعاية معالي رئيس مجلس النواب السيد خليفة بن أحمد الظهراني.

وصرّح سعود البوعينين رئيس الجمعية قائلاً: “تسعدنا رعاية معالي رئيس مجلس النواب للبرنامج، والتي تعكس دعمه للشباب البحريني وسعيه لتطوير قدراتهم القيادية”. وأكد البوعينين أن ثقة الظهراني تشكل دافعاً إضافياً للجمعية للرقي بمهارات الشباب البحريني وتمكينهم من إستثمارها فيما يفيد المجتمع ويسهم في تقدمه.

وكشف البوعينين بأن التسجيل للبرنامج سيبدأ خلال الأيام القادمة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بذلك عبر موقع الجمعية الإلكترونيhttp://youthpioneer.wpcomstaging.com/ وحساباتها على وسائل التواصل الإجتماعية المختلفة.

ومنذ تأسسيها عام 2012، نظمت الجمعية عدة فعاليات منها الملتقى النيابي الشبابي الأول، والذي أقيم في شهر مارس من العام الحالي. كما تنظم الجمعية عدة فعاليات عبر برامجها المختلفة أبرزها برنامج أجيال الذي يهدف إلى إشراكي الشباب في مجموعة من ورش العمل والدورات التدريبي المتعلقة بالقيادة والإدارة والمهارات الشخصية، وبرنامج طموح الذي يقوم بتأهيل الشباب لمرحلة ما بعد الدراسة الثانوية، إما عبر الإنخراط في سوق العمل أو التعليم العالي.