MaseeratAtaa Dec 23قدم رئيس لجنة الإعلام بجمعية الريادة الشباب “أسامة يوسف السيد” مساء أمس الأحد الموافق 23 ديسمبر 2012 محاضرة بعنوان “المرأة البحرينية … مسيرة عطاء”، وذلك للوفد البحريني المشارك في التجمع العالمي لسفينة شباب العالم.

وقد تم تقديم هذه المحاضرة فقط للمجموعة التي سوف تقدم موضوعات المرأة البحرينية في هذا المحفل العالمي الشباب الضخم الذي يشارك به الوفد البحرين نهاية شهر يناير المقبل.

وشهدت المحاضرة التي أقيمت بمقر الإبداع الشبابي في منطقة أم الحصم تفاعل المشتركين وحرصهم على اقتناء المعلومات والمواد العلمية الخاصة بالمرأة البحرينية، خاصة فيما يتعلق بأبرز الإنجازات التي حققتها في ظل التحديات والمعوقات التي واجهتها قديماَ.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يعد الثاني الذي تقدمه جمعية الريادة الشبابية للوفد البحريني المشارك في التجمع العالمي لسفينة شباب العالم، حيث تم في اللقاء الأول الذي عقد في 18 أكتوبر 2012 تقديم ورشة عمل تحت عنوان “البحرين تمثلنا ونمثلها“، وتأتي هذه اللقاءات تأكيداً على حرص الجمعية بالمساهمة مع الشباب البحريني للارتقاء بإمكانياته المختلفة في المحافل المحلية والخارجية.