في إطار حرصها على التعاون مع مختلف الجهات والمنظمات المعنية بالشئون الوطنية والشبابية في مملكة البحرين، تتعاون جمعية الريادة الشبابية حالياً مع جمعية الكلمة الطيبة في التحضيرات لإطلاق النسخة الثانية من برنامج “ديسكفر بحرين” المقرر في شهر يناير المقبل.

وقال رئيس جمعية الريادة الشبابية سعود البوعينين إن مساهمة الجمعية في برنامج “ديسكفر بحرين” تتمثل في التعاون مع مشروع ديسكفر بحرين لاختيار المشاركين في البرنامج الذين سيحّلون ضيوفاً على مملكة البحرين من دول عالمية مختلفة.

وأضاف أنه بالنظر إلى أهمية البرنامج وما يمثله من دعم ترويجي للمملكة على مستوى المحافل الدولية فإن متطوعي جمعية الريادة الشبابية من المقرر أن يساهموم مع جمعية الكلمة الطيبة في تقديم الخدمات العامة لإنجاح فعاليات البرنامج من خلال المشاركة المباشرة في بعض أعمال وأنشطة البرنامج وفق الخطة الموضوعة من قبل جمعية الكلمة الطيبة.

الجدير بالذكر أن برنامج “ديسكفر بحرين” قد حقق نجاحاً باهراً في نسخته الأولى، الأمر الذي كانت انعكاساته إيجابية على المشاركين فيه بعد عودتهم إلى ديارهم، وقد تطرق المدير التنفيذي للبرنامج السيد أحمد بوهزاع إلى أهمية تعاون مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية بالمملكة من أجل إنجاح الحدث لما له من آثار إيجابية على مملكة البحرين.