TYP Group

صورة جماعية للمشتركين في برنامج الشاب البرلماني خلال الحفل الختامي

قامت جمعية الريادة الشبابية بتنظيم الملتقى النيابي الشبابي الثاني يوم السبت 20 سبتمبر بفندق الدبلومات حيث ناقش الملتقى مواضيع رفع فاعلية قانون الطفل والبرلمان الشبابي و دور مجلس النواب في تحقيق رؤية 2030 بحضور النائبان عيسى الكوهجي و خالد المالود والاستاذ بدر الحمادي و السيدة هدى رضي و السيدة رؤى الحايكي و بحضور كبير للشباب و ذوي الشأن و المهتمين بمواضيع النقاش.
كما قامت الجمعية في اليوم التالي بتنظيم الحفل الختامي لبرنامج الشاب البرلماني في نسخته الاولى برعاية معالي رئيس مجلس النواب السيد خليفة الظهراني و بحضور النائب عدنان المالكي ممثل راعي الحفل.
و قد تم في الحفل عرض نتائج الاستبيان الذي عملت عليه الجمعية لقياس مدى الوعي المجتمعي بالعمل النيابي و تم ايضا عرض مخرجات و توصيات الملتقى بالإضافة لتقديم مجموعة من منتسبي برنامج الشاب البرلماني مشاريع و مقترحات تساهم في تطوير المجتمع و الوعي الشبابي في البحرين.
كما عرضت الجمعية فيلماً وثائقياً لمراحل البرنامج و فعالياته. وأختتم الحفل بتكريم خريجي برنامج الشاب البرلماني و النواب و السادة المشاركين في الملتقى و اعضاء الجمعية المنظمين للبرنامج، كما تم تكريم راعي الحفل الذي استلمه بالنيابة عنه النائب عدنان المالكي.